الخصوصية

الخصوصية في موقع إصنعها

هذا الموقع تملكه وتديره شبكة إصنعها المعلوماتية، ويرجى الإطلاع بشكل دقيق على الأحكام والشروط أدناه بتأن لأنها تمثل مسألة الخصوصية لهذا الموقع وللطرف الثالث. 

 

1- حقوق الطبع والنشر والملكية الفكرية

  تعتبر جميع الأسماء والصور والشعارات التي تخص شبكة إصنعها المعلوماتية أو أي شركة من الشركات المرتبطة به أو أي طرف ثالث ومنتجاته وخدماته، علامات تجارية مملوكة لإصنعها، ولكل من يرتبط بها من شركات وأطراف ثالثة. 

  ولا يجوز تفسير أي نص من النصوص الواردة في هذه الوثيقة -بأي حال من الأحوال- على أنه منح للحق أو الترخيص لأي علامة تجارية أو امتياز لشبكة اصنعها أو الشركات التابعة أو أي طرف ثالث. 

  إن جميع حقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية وحقوق الملكية الفكرية الأخرى في هذا الموقع (بما فيها التصميم والتنظيم وانظر واستشعر) وجميع المواد والمحتويات المزودة كجزء من الموقع، ستبقى دائما ملكا لشبكة اصنعها أومن يمنحها التراخيص. 

   ولدى ولوجك إلى هذا الموقع أو أي موقع آخر لشبكة اصنعها، فإنك توافق على القيام بذلك لأغراضك الشخصية فقط وليس للاستخدام التجاري. 

   يجدر بك عدم الموافقة على تخويل أو مساعدة أي طرف ثالث بنسخ وتحميل وإرسال أو تخزين (في أي موقع آخر) أو توزيع أو بث أو نشر أو استغلال أي مادة أو محتوى بشكل تجاري أو تعديلها، دون إذن كتابي مسبق من قبل مسؤول مخول في شبكة إصنعها. 

2- مواقع وروابط الطرف الثالث
   إصنعا ليس مسؤولا عن وجود أو محتوى مواد منشورة  في مواقع الطرف الثالث أو مواد تلج إليه من خلال هذا الموقع. فإذا قررت زيارة أي موقع عبر رابطه، فإنك تتحمل مخاطر ومسؤولية اتخاذ جميع الإجراءات الحمائية ضد الفيروسات الآفات المدمرة الأخرى. 

   اصنعها لا يعتمد ولا يتحمل مسؤولية أي محتوى أو إعلان أو منتجات أو خدمات أو معلومات متوفرة من قبل مواقع طرف ثالث أو مواد (تتضمن دفع ثمن وتوصيل مثل تلك المنتجات أو الخدمات). 

   واصنعها غير مسؤول عن أي أضرار أو خسارة أو إهانة تسبب فيها أي محتوى أو لها صلة بأي منتجات وخدمات ومعلومات متاحة على مثل تلك المواقع. وأي شروط وأحكام وتعهدات تتعلق بمثل هذه التعاملات تكون فقط بينك وبين مزود هذه الخدمات. 

   إن الروابط التي تؤدي إلى هذا الموقع يجب أن تتصل مباشرة بأي صفحة محتوى كاملة (وليس بجزء من الصفحة) من خلال هذا الموقع وجميع مواقع شبكة اصنعها المعلوماتية، ويجب أن تظهر ضمن صفحات أي من المواقع الأخرى. واصنعها لا يتحمل أي مسؤولية عن أن أي إجراء قانوني أو تبعات أخرى (منها انتهاك حقوق الطرف الثالث) للروابط التي تنشأ لهذا الموقع. 

  والروابط لا تعني موافقة إصنعها أو أنها منتسبة أو مرتبطة بأي موقع له رابط، أو أنها مخولة قانونيا باستخدام علامة تجارية أو اسم تجاري أو شعار أو رموز حقوق الطبع والنشر المعروضة التي يمكن الولوج إليها من خلال الروابط، أو أن أي موقع له رابط مخول باستخدام أي علامة تجارية أو اسم تجاري، أو شعار أو حقوق النشر والطبع أو الرموز الخاصة باصنعها أو أي من منتسبيها وكياناتها والتابعين لها.

Go to top