ملاحظات قانوينة

الملاحظات القانونية

 هذا الموقع تملكه وتديره شبكة إصنعها المعلوماتية، ويرجى الإطلاع بشكل دقيق على الأحكام والشروط أدناه بتأن لأنها تمثل مسألة الخصوصية لهذا الموقع وللطرف الثالث. 

1- تحديد المسؤولية
  أنت توافق على أنك وحدك تتحمل مسؤولية استخدامك لهذا الموقع. فبالحد الأقصى الذي يسمح به القانون، فإن اصنعها وموظفيه والقائمين عليه ووكلائه لا يتحملون مسؤولية الضمانات المرتبطة بهذا الموقع، سواء كان ذلك صراحة أو بشكل ضمني. 

  واصنعها لا يضمن بأن أي محتوى يرسل عبر هذا الموقع مطابق للمعايير الاجتماعية والثقافية والأخلاقية المقبولة. كما أن إصنعها لا يتعهد بأن المواد المعروضة على الموقع لا تنتهك حقوق الطرف الثالث. 

  فرغم أن اصنعها قد لا يراقب جميع المواد فإنك تتحمل المسؤولية الكاملة للحصول على حقوق الطرف الثالث وجميع الموافقات الرسمية اللازمة لإرسال أي مادة، وبموجب ذلك تتحمل مسؤولية جميع الأضرار والتكاليف التي قد تترتب على استخدامك لهذا الموقع. 

   هذا الموقع والمعلومات والأسماء والصور والشعارات والأيقونات التي تخص هذا الموقع أو أي مواقع أخرى المملوكة أوالمشغلة من قبل اصنعها و/أو أي الشركات التابعة له والمنتجات والخدمات (أو منتجات وخدمات الطرف الثالث) تقوم على أساس "AS IS" ووفقا لقواعد "AS AVAILABLE" دون أي موافقة، أو بدون أي ضمان من أي نوع كان، بما في ذلك -على سبيل المثال لا الحصر- الضمانات الضمنية للجودة المرضية، وملاءمتها لأغراض معينة، وعدم انتهاكها لحقوق الآخرين، ودقتها وصحتها. 

  إن المعلومات والمواد الأخرى المتاحة على هذا الموقع قد تحتوي على معلومات غير دقيقة وأخطاء طباعية، واصنعها لا يتعهد بدقة أو اكتمال أو مدى مصداقية أي بيان أو معلومة منشورة أو موزعة من خلال هذا الموقع (منها على سبيل المثال للحصر، المعلومات المتوفرة عبر استخدام أي من البرمجيات). 

  وتقر بأنك ستتحمل وحدك مخاطر أي اعتماد على مثل ذلك البيان أو المعلومات. ولإصنعها الحق الحصري في عمليات تصحيح الأخطاء وحذفها في أي جزء من أجزاء الموقع، وإجراء تغيير على الموقع والمواد والمنتجات والبرامج والخدمات والأسعار المنشورة على الموقع في أي وقت دون إشعار مسبق. 

  اصنعها و/أو الأطراف الثالثة لن تكون مسؤولية بأي حال من الأحوال عن أي ضرر قد يشمل -على سبيل المثال لا الحصر- الأضرار  المترتبة أو غير المباشرة، أو أي أضرار تتضمن -على سبيل المثال لا الحصر- الأخطاء وعمليات الحذف، والأضرار المترتبة أو غير المباشرة، أو أي أضرار قد تنشأ عن الاستخدام أو عدم القدرة على الاستخدام أو الاستفادة من البيانات سواء كان ذلك بسبب العقد أو الإهمال أو أي سبب آخر يتعلق باستخدام الموقع. 

  اصنعها لا يضمن استمرارية الوظائف المتوفرة في هذا الموقع، أو خلوها من الأخطاء أو تصحيح الأخطاء أو خلو هذا الموقع أو الخادم الذي يجعله متاحا، من الفيروسات أو آفات البرامج.

  واصنعها لا يمثل مدى الفعالية الكاملة والدقة والمصداقية الخاصة بأي مادة منشورة. وربما يقوم اصنعها بحذف وتغيير وتعليق أي جانب من جوانب الموقع بما في ذلك إتاحة أي خاصية للموقع في أي وقت دون إشعار. 

2- التعويض
  يتعين عليك الموافقة على تعويض اصنعها وجميع موظفيه والمنتسبين إليه والتابعين له ومن يرتبط به عن أي مطالب وأضرار ونفقات تنشأ بسبب الولوج إلى هذا الموقع أو بسبب ما تعرضه عليه من مواد. 

  أنت تدرك بأنك عندما تستخدم هذا الموقع، ستواجه محتويات المقالات والمواد من مختلف المصادر، وتقر بأن تلك المحتويات قد تكون غير دقيقة وغير محتشمة. وبموجب هذه الوثيقة، يتعين عليك التنازل عن أي حقوق قانونية أو وسائل تملكها ضد إصنعها، وتوافق على التعويض دون أن تلحق أذى باصنعها وحاملي أسهمه والتابعين له وموظفيه ورخصه، بالحد الأقصى الذي يسمح به القانون. 

3- القانون والقضاء
  اصنعها لا يزعم بأن المواد المنشورة في هذا الموقع مناسبة أو متاحة للاستخدام في مواقع أخرى في كل الدول، وأنه يُمنع الدخول إليه من مناطق مختلفة حيث المحتويات تكون محظورة. 

  إذا ما تمكنت من الولوج إلى هذا الموقع من منطقتك، فإنك تتحمل مسؤولية الالتزام بكافة القوانين المحلية.

Go to top